الجمعة، 24 أكتوبر 2008

ثقافة فارغة

سوف ابدأ بسرد التاريخ الانجازي العالمي لأبطالنا لقصة اليوم ...
البطل الاول الذي حصل على اوسكار الفن العظيم "محمد قماح ابن الفلاح" والبطلة
الثانيه التي حصلت على جائزة نوبل
في فن الرقص الشرقـــي "أستيـل"

هل هذا ما يسمى بالثقافه الاعلاميه ؟؟ هل صار أبن قماح هو رمز مصر الاول ؟؟

هل صار هو ممثل مصر العالمي ورمز من رموز العنصرية ؟؟؟

أم أصبح ""هزي يا نواعم"" هو هفدنا وغايتنا الوحيده في النظر الى أجساد العاريات.

يا ألهي كم في هذه الدنيا من عجائب وغرائب تضحكنا بالفعل من تفاهتها ..

كم في هذا العالم من عقول بشرية لا تستحق أن تحيى على وجه الارض ..

أتذكر عندما كنت أرى البرنامج العملاق في تاريخ البرامج الهادفه والواعية الذي يحضره
كم من المشاهدين لا يقلون عددا عن مشاهدين ناصر والملك فاروق ,, لا كنت أصدق
عيني أن كل تلك المشاهدين فارغين عقليا .. فقط أريد أن أعرف ما هي وجه الاستفاده من مشاهده مثل تلك البرامج التي لا تعود علينا بفائده الا أثـمها فقط لا غير .. أين فلسطين والعراق والصومال من كل هذا الهراء ؟؟؟؟؟

أين هم من كل هذا ؟؟ سوف أعود الى محمد قماح هل صار بالفعل سعد زغلول أم جمال
عبد الناصر عندما كاد أن يحرز كأس الفوز والنصر في هذا البرنامج الضخم انتاجيا
واعلاميا ؟؟ ولله إن في جنازتكم يا عمالقه القرن العشرين ما حضره هذا الكم من البشر
اللذين سوف أطلق عليهم وبكل فخر ورأس مرفوعه ""تافهين""" هل فازت "أستيل"
الفائزة في هزي يا نواعم 2007 بكأس رئيسه الجمهورية ؟؟

أم أن هذه الراقصات كأسهم هو العري والابتذال و "بدلة الرقص" ؟؟ أريد أن أعرف
بصدق شديد أي أم ترضى أن يرى جميع الناس جسد بنتها وهي عاريه لا يسترها سوى
بضع ملابس خفيفه شفافه ؟ لا بد ان تكون هذه الام هي أيضا راقصه من وسط فني
راقص مثل الشريفه

"نجوى فؤد" والاشرف "دينا وفيفي عبده " اللذين تباع شرائطهم الجنسية من افلام وصور وفيدوهات على أرصفه الشارع العربي منه والغربي .. نعم هذا هو الفن الاصيل الجميل الذي يستهوينا بالفعل ويشغل بالنا وعقولنا ....

ليس كل شخص أشتهر على سبيل الشهرة الفارغه والتافهه هو شخص ناجح .. فالمرأه التي أشتهرت عن طريق الرقص هي شيطان لعين يتجسد في صورة امرأة ألعن وأضل سبيلا ..

فجميعنا نتذكر المثل الياباني الشهير : "الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة"


هناك 4 تعليقات:

dr.shiry يقول...

دنيا

any thing's .. need's love يقول...

هههههههههههه
عادي بقا التطور بيعمل اكتر من كده
والانحلال برضو بيعمل العجايب
وايه المانع لما الاهل يكونو منحلين طبيعي انه الاولاد يكونو كده
بقينا في الزمن الي الاهل يقدمو بنتهم فرجة للناس وتقلك انا نفسي اشرف اهلي ..
اااه يا زمن الي الشرف بقا فيك بالمعنى ده ..
ربنا يصبرنا على دينا ويثبتنا عليه ..

marmar يقول...

dr shiry: هيا مش دنيا بس دي اسوأ دنيا ولسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسة

marmar يقول...

any thing's .. need's love :
حبيبه قلبي يا فراشة فلسطين انتي مفيش مانع خالص ان الاهل يكونوا منحلين وشريفين زي الاهالي دي عادي جدا لما يشوفوا بنتهم عريانه وبتتمايل على التلفزيون وفي الحقيقه وفي كل مكان أمر بسييييط جدا .. ياااااااااااااه اول مره أعرف ان العرب بالشكل البشع ده .. طيب ازاي الناس هتغض بصرها لو البنات بقت بالشكل ده ؟؟؟ ربنا يستر يااارب

About Me

صورتي
تقدروا تقولوا بنوتة متواضعه بحب كل الناس مجنونه و عاقله حزينه وفرحانة طفله وكبيرة طيبه وشريرة فيا كل الصفات بس اولهم واخرهم رومانسية وحالمة وده عشان بحب ابتسامه كل حد. وبحب اشوف ضحكه اي طفل وفرحتو على وشوا وضحكه اي ست على وشها بحب اشوف الفرحه في عيون الناس بحب اضحك اي حد مضايق واسمع همومه يحكيلي واحكيلو .